القيادة العامة لشرطة عجمان 

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

أغسطس 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك
جلوس أطفالك في المقعد الأمامي خطر أحرص على تجنبه, وذاك لعدم تناسب حزام الأمان مع أجسام الأطفال الصغيرة بحيث إذا قام الطفل بأي حركة فأن الحزام يلتف حول عنقه نظراً لقصر قامته مما يسبب له الاختناق وإعاقة حركة الرأس.
زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » تخريج دورتين في القيادة العامة لشرطة عجمان
أخبار الشرطة 04 / 07 / 2019
تخريج دورتين في القيادة العامة لشرطة عجمان / ارسال

شهد سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان، بحضور سعادة العقيد عبدالله بن سعيد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة، حفل تخريج دورتين نظمهما المعهد في قاعة الإمارات بمبنى القيادة.

وكانت الدورة الأولى حول " الأمن والسلامة في السجون " بمشاركة 10 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، قدمها الدكتور محمد فوزي إبراهيم حسن، تناول خلالها الأسس والقواعد المتبعة في إدارات السجون من خلال مراعاة السلامة فيها، وضرورة تطبيق كافة القواعد المهنية من خلال خلق تحقيق مبدأ السلامة من كافة النواحي.

فيما تناولت الدورة الثانية " إدارة التغيير والإبتكار " بمشاركة 81 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، قدمها النقيب سعود عبدالعزيز الحوسني، تناول فيها أهمية إدارة التغيير الإيجابي ودورها في تجديد الأداء، وتحقيق الأهداف وحل المشكلات على المستوى الشخصي والإداري، بالإضافة إلى أهمية الإبتكار والإبداع وتقديم الأفكار البناءة التي تساهم في تطوير أداء العمل.

وفي ختام حفل التخريج قام مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بتكريم المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة